التقاليد تلتقي مع الحداثة

في منطقة تلتقي فيها التقاليد مع الحداثة، يحمل جوهر المياه النقية أهمية خالدة. وفي خضم مجموعة واسعة من حلول المياه، ازدادت الرغبة في إيجاد نظام يدمج بين التميز التكنولوجي والجماليات والوظيفة البديهية. وانبثقت ويزويل من هذه الرؤية، وسعت جاهدةً إلى تقديم ليس فقط منتجاً بل تجربة - مزيج سلس من النقاء والتصميم والاستدامة.

التميز في التصميم

الأناقة تجتمع مع الأداء الوظيفي

بالإضافة إلى طموحنا في توفير تنقية المياه من الدرجة الأولى، تكمن جاذبية منتجنا في تصميمه. وبالتعاون مع استوديو التصميم الحائز على جائزة إيمي Shape، وضعنا تصوراً للخروج عن المألوف. في حين أن العديد من أجهزة تنقية المياه تتفوق في المنفعة، فإن ويزويل هي شهادة على إمكانية المزج بين الوظيفة والشكل بسلاسة. مع ويزويل، لن تحصل مع جهاز تنقية المياه فقط، بل ستحصل على قطعة مميزة ترتقي بأي مساحة دون عناء.

الاستدامة مصدر إلهامنا:

أكثر من مجرد ترشيح

في هذا العصر، الذي لا يزال فيه البلاستيك ذات الاستخدام الواحد شائعًا، يتعارض تأثير المياه المعبأة بشكل واضح مع نقاوتها. فكل غطاء بلاستيكي لا يؤثر على الماء فقط، بل يسبب أيضًا تراكم النفايات ونقص الموارد. وايزويل تسعى لتمهيد الطريق لمفهوم جديد. باحتضاننا للأخلاق البيئية والاستدامة، قمنا بتعويض أكثر من 2,500,000 زجاجة بلاستيكية تم استخدامها لمرة واحدة، مما يضمن عدم تأثير مياه الشرب النقية على رفاهية كوكبنا.

0

الزجاجات البلاستيكية المحفوظة

العطاء

من أحل بصمةٍ إيجابية

كل قطرة من وايزويل تساهم في مساعدة أولئك الذين يعانون من نقص في الماء. من خلال شراكتنا مع Splash، نلتزم بتقديم لتر ماء مقابل لكل لتر ماء يتم صرفه من وايزويل، لمن هم في حاجة إليه. وبفضل هذا الالتزام، تمكنا من التبرع بأكثر من 5,073,996 لتر من الماء النظيف. إنها تجربة الترطيب مشتركة دون حدود.

0

تم التبرع بحصص من المياه النظيفة

About